اشترك معنا لتصلك مجلة ريجيمات مجانا

ادخل بريدك الالكتروني فقط

رجيم الثلاثي تحدي نفسك

>> السبت، 7 مارس، 2009

هذا رجيم قليل السعرات الحراية و أنا شخصيا أعرف صاحبة الرجيم و قد بلغت خسارتها للوزن علية مقدار 32 كيلو جرام فهل أنتِ صاحبة أرادة حديدية فأذن تحدي نفسك يسعدني التواصل معكم و مساندتكم بأي نوع من الدعم أختكم رشاقة .


الثلاث الايام الأولى : فقط روب وخيار كل ماجعتي


الثلاث الأيام الثانية فقط خضار مثل ماتشتهين (طازج-مسلوق-مشوي)


الثلاث الأيام الثالثة فقط فاكهه بأستثناء الممنوعات مثل الموز المنجا التين العنب التمر و الرطب


الثلاث الأيام الرابعة فقط بروتين فقط(بيض مسلوق-شرائح لحم -دجاج مشوي او مسلوق-سمك
تونه - فطر - مع شرب كمية كبيرة خلال البرنامج تحدي نفسك.



نصف ساعه مشي بشكل يومي

1 التعليقات:

nona 13 مارس، 2010 3:56 ص  

هل البروتين متنوع فى اليوم ام نوع واحد طوال الثلاث ايام ام ممكن نوع مختللف واحد كل يوم و شكرا

  © Blogger template Digi-digi by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP