اشترك معنا لتصلك مجلة ريجيمات مجانا

ادخل بريدك الالكتروني فقط

رجيم السعرات الحرارية سريع جدا

>> السبت، 30 مارس 2013

رجيم السعرات الحرارية سريع جدا
تتعدد وتتنوع أنظمة الرجيم التي تهدف إنقاص الوزن الزائد في الجسم، ومن بين هذه الأنظمة "رجيم السعرات الحرارية"، حيث يستطيع الإنسان إنقاص وزنه نتيجة لفقدان الدهون الزائدة في جسمه مع تناول نفس كمية الطعام، ويأتي هذا عن طريق تناول أطعمة تحتوي على كمية قليلة من السعرات الحرارية.

فوائد رجيم السعرات الحرارية لخسارة الوزن:
يساعد رجيم تقليل السعرات الحرارية على:
- الشعور بالشبع.
- تقليل السعرات الحرارية التي يحصل عليها الجسم.
- إمداد الجسم بالمواد الغذائية اللازمة له.

جدول رجيم السعرات الحرارية:

وجبة الإفطار: فنجان وثلث دقيق الشوفان مخلوط بماء، ½ ثمرة تفاح، ملعقة صغيرة قرفة، 2 ملعقة صغيرة من السكر البني، فنجان حليب خالي الدسم، ½ ثمرة جريب فروت، قهوة أو شاي.

وجبة الغذاء: تناول سلطة دجاج مشوي تتكون من: " 85 جرام من صدور الدجاج المشوي + 3 فناجين من الخس + 4 شرائح من الفلفل الأحمر + 2 ملعقة كبيرة من الجبن الزرقاء + ملعقة كبيرة من مكسرات عين الجمل المفروم + 2 ملعقة كبيرة من صوص المفضل لديك على أن يكون هذا الصوص قليل السعرات)، رغيف عيش أبيض، فنجان من الفراولة المقطعة.

وجبة العشاء: يمكن تناول فاهيتا لحم مكونة من: (85 جرام من اللحم المشوي + ½ فنجان فلفل أخضر، ½ فنجان بصل + ملعقة كبيرة من صوص الصويا + 2 ملعقة كبيرة من صلصة الطماطم + ½ فنجان خس + ½ فنجان من مكعبات الطماطم + 2 ملعقة كبيرة من القشطة خالية الدسم + القليل من دقيق التورتيلا)، ½ فنجان ذرة، فنجان من الكانتلوب المقطع.  

وجبة خفيفة: فنجان من المقرمشات، ½ فنجان حليب خالي الدسم، ⅔ فنجان توت.

ملاحظة هامة:
قبل البدء في إتباع أي رجيم أو دايت استشيري الطبيب المتخصص، للتأكد من مدى مناسبة هذا النظام لطبيعية جسمك، فإتباع رجيم غير ملائم لطبيعة جسمك سوف يعود عليكِ حتماً بالضرر.

0 التعليقات:

  © Blogger template Digi-digi by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP