اشترك معنا لتصلك مجلة ريجيمات مجانا

ادخل بريدك الالكتروني فقط

نصائح دكتورة سمر العمريطى لتخسيس الجسم بالطريقة السليمة

>> الاثنين، 8 أغسطس 2011

نصائح دكتورة سمر العمريطى
نصائح من دكتورة سمر العمريطي أخصائي آلام الظهر والمفاصل والسمنة


إذا كانت معاناتك مع الرجيم مستمرة بدون جدوى وتشعرين بالشحوب والهزال ، لاشك أنكِ تتبعين طريقة خاطئة في التخلص من الدهون التي تتراكم على العضلات بشكل أكبر ، بارتكابك خطأ الحمية التي تستهدف عضلاتك ، وتتركين الدهون تتكاثر بنسبة تعادل 3 أضعاف العضلات.
وتشير دكتورة سمر العمريطي أخصائي آلام الظهر والمفاصل والسمنة إلى أن الدهون تزيد بقدر 3 أضعاف اللحم "العضلات" ، لذلك لا يبدو على بعض متبعي الحمية أي تحسن في المظهر الخارجي للجسم، فالجميع يبحث عن وزن أقل على الميزان وليس المظهر ، والمظهر الرشيق لا يأتي إلا مع الدهون الأقل

وإليكِ وصفة طبيعية للتخسيس بدون رجيم تستهدف الدهون تقدمها لكِ د. العمريطي ، تبدين خلالها أقل فى الوزن 7 كيلو على الأقل :
المكونات
-
كوب ماء مغلي
- ربع ملعقة قرفة
- نصف ملعقة صغيرة جنزبيل مطحون
- ملعقة صغيرة كمون مطحون
- شريحتين ليمون بالقشر
الطريقة
ضعي المكونات السابقة على كوب ماء مغلي ، وتناوليها 3 مرات فى اليوم قبل الوجبات بمدة 20 دقيقة ، كما يمكنك تحليها بالعسل "على حسب الرغبة".
- ملحوظة : لا يجب غلي المكونات ، ولكن يتم خلطها فى كوب ماء مغلي جاهز ، وتترك لمدة 10 دقائق، بعدها تكون جاهزة للشرب.
هذه الوصفة تظهر الجسم أقل من حجمه بما يعادل 7 كيلو أقل أي "بالسنتيمتر" وبالاستمرار على هذه الوصفة ستلاحظين الفرق أثناء ارتداء الملابس ، وليس علي الميزان ، مما يعنى صحة أفضل بكلسترول وسكر وضغط أقل . ويؤكد خبراء التغذية أن هذه الوصفة تزيد قوة الحرق ، تغلق الشهية ، وتقوي المناعة ، كما إنها تحافظ على المفاصل بسبب وجود الجنزبيل الذي يعد من أكثر المواد الطبيعية المستخدمة بعلاجات أدوية التهاب المفاصل.

0 التعليقات:

  © Blogger template Digi-digi by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP