اشترك معنا لتصلك مجلة ريجيمات مجانا

ادخل بريدك الالكتروني فقط

الريجيم الجماعي اكثر فاعلية

>> الجمعة، 20 يناير 2012

الريجيم الجماعي اكثر فاعلية

عندما تقررين البدء بالرجيم ، حاولي ان تقنعي صديقة او جارة بأن تبدأ معك ، أو حتى أكثر من واحدة. اذ ان الاغراءات والمشهيات ستكون كثيرة من حولك، ولكن وجود اشخاص يشاركونك الريجيم سيكون بمثابة دعم كبير لكولهم.

لقاء على فنجان قهوة وطبق خضار

اتفقوا على البدء بممارسة التمارين الرياضية أو المشي، على الاقل 4 - 5 ايام في الاسبوع. والمشي الجماعي مسلي ومشجع وكلما احسست بأن احدى الصديقات بدأت تتهرب من المشي بالحجج الواهية، شجعيها انت وغيرك...

تحدثن بصراحة عن المصاعب التي تواجهكن، بالذات الامتناع عن المأكولات المفضلة لديكن، تبادلن الاقتراحات والافكار لايجاد طرق لإعداد مأكولات شهية، مع أقل نسبة ممكنة من الدهون والزيوت والنشويات.

ما رأيك بفكرة لقاء اسبوعي مع المجموعة في مقهى او مطعم، طبعاً على فنجان قهوة بدون سكر أو عصير طازج أو صحن سلطة بدون زيت او طبق خضار... أو بإمكانك دعوتهن عندك وتحضير طبق واحد خفيف يلائم برنامج الريجيم (لا كعك ولا معجنات طبعاً)، مع فنجان شاي صيني أخضر، ورتبي هذه اللقاءات بحيث تتم كل اسبوع في بيت مختلف، وتقوم صاحبة البيت بدورها بتحضير طبق الضيافة الاسبوعي الذي تعدّه بحسب ذوقها، بشرط الالتزام بقواعد الريجيم.. وطبعاً هدف الاجتماعات الاساسي ليس الأكل والشرب، وانما الدعم المعنوي للمجموعة .. لهذا يكفي تحضير نوع واحد بسيط كل مره، ثم الحديث عن الصعوبات التي تواجهكن اثناء الريجيم ، ومناقشة اقترحات عملية لتكون الامور اسهل.

0 التعليقات:

  © Blogger template Digi-digi by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP