اشترك معنا لتصلك مجلة ريجيمات مجانا

ادخل بريدك الالكتروني فقط

رجيم 10 كيلو في 10 ايام مجرب التخلص من دهون البطن في اسبوع

>> الأحد، 10 مايو 2015

 رجيم 5 كيلو في 5 ايام مجرب, رجيم 10 كيلو في اسبوع مجرب ,رجيم 10 كيلو في اسبوعين مجرب ,رجيم 15 كيلو في اسبوع مجرب ,رجيم ثلاث ايام مجرب ,رجيم ينحف 10 كيلو في 10 ايام ,رجيم 10 كيلو في 8 ايام, رجيم 10 ايام 20 كيلو
رجيم 10 كيلو في 10 ايام مجرب التخلص من دهون البطن في اسبوع مجلة ريجيمات

نقدم لكى سيدتى رجيم الخيار ، فهو رجيم صحى ويساعدك فى إنقاص وزنك بمقدار 10 كيلو جرام وفى وقت قصير فى عشرة أيام فقط ، وذلك دون أى عناء أو ذهاب للدكتور أو تناول الأدوية الكيميائية والتى يمكن أن تسبب لكى نتيجة عكسية.

فهذا الرجيم من أكثر أنواع الرجيم الذى يسخدمة الفرنسين لذلك دوماً يتمتعون بجسم صحى ورشيق بالإضافة لتناولهم للخيار بإستمرار والآن سوف نستعرض معكى خطوات إتباع الرجيم التفصيلية فى هذه المقالة يمكنكى تنفيذها سيدتى والحصول على جسم رشيق فى وقت قصير.
رجيم الخيار لإنقاص الوزن :

– الفطور : يمكنكى تناول قطعة توست ومعها إثنين بيضة مسلوقة وكوب من الشاى الأخضر وخيار مضاف إلى الزبادى أو اللبن كما تشائين

– الغذاء : يمكنكى تناول صدر فرخة مشوى ومعه خيار مقطع شرائح أو كما ترغبين.

– العشاء: يمكنكى تناول صدر فرخة مشوى وبجانبة سلطة زبادى بالخيار وأكثرى من تناول الخيار فى الوجبات وذلك للحضول على نتيجة مرضية وسريعه فى أقل وقت ، كما يمكنكى تناول بين الوجبات ثمرة التفاح بالإضافة إلى 2 لتر ماء يومياً.
للتخلص من دهون البطن والخصر، والمشكلة الأكبر تكون في الوصفات المعقدة، أو الأدوية ذات الآثار الجانبية، أو الحرمان والمجهود الشاقين، لكن ربما تكون الطريقة التالية حلا سحريا:

تتطلب الوصفة سهلة التحضير، ثمرة رمان، ونصف ليمونة، وملعقة عسل طبيعي. أما طريقة التحضير فتتم بتفصيص الرمان وخفقه في الخلاط، ثم يضاف عليه العسل ونصف الليمونة مع نصف كوب ماء بارد، ويتم تناول المخفوق قبل الإفطار بربع ساعة.

 التخلص من دهون البطن بالاعشاب ,التخلص من دهون البطن والارداف بسهولة ,التخلص من دهون البطن والخصر, التخلص من دهون البطن للرجال التخلص من دهون البطن بعد الولادة التخلص من دهون البطن والصدر التخلص من دهون البطن نهائيا التخلص من دهون البطن بعد الولادة القيصرية

0 التعليقات:

  © Blogger template Digi-digi by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP