اشترك معنا لتصلك مجلة ريجيمات مجانا

ادخل بريدك الالكتروني فقط

سر رشاقة النجمات

>> الجمعة، 23 ديسمبر 2011

لكل نجمة ما يميّزها ولكل جميلة سر لجمالها، تعرّفوا هنا إلى أسرار الجميلات الخمس هيفا ونانسي عجرم ونوال الزغبي وميريام فارس وإليسا لتستفيدوا من خبراتهن في عالم الجمال والرشاقة والجاذبية حسب ما رود في مجلة لها.
سر رشاقة هيفاء:ليست الرياضة واجباً بالنسبة إلى هيفا بل تمارسها بانتظام ثلاث مرات في الأسبوع لمحاربة التوتر والحفاظ على رشاقتها ولياقتها البدنية.وتختار منها بشكل خاص رياضة الأوزان المفضلة لديها لشد عضلات جسمها والحفاظ على جاذبية دائمة، كما تكثر هيفا من شرب الماء نظراً لفوائده الصحية.
سرّ رشاقة إليسا:نصيحة إليسا الذهبية التي تلتزم بها حفاظاً على جمالها، الإفراط في شرب الماء، إذ تشرب ما لا يقل عن ليتر من الماء في كل صباح ما إن تستيقظ من النوم نظراً لأهمية الماء في الحفاظ على جمال البشرة ونضارتها.كما تحرص إليسا على اتباع نظام غذائي صحي حفاظاً على رشاقتها وجمالها لأن الغذاء مفتاح الجمال.



سر من أسرار ميريام:تلجأ إلى رياضة المط التي تساعد في تليين الجسم والعضلات إلى جانب الرقص الذي يعتبر غذاءها اليومي ويستحيل أن تمتنع عنه في يوم من الأيام مما يساعدها في الحفاظ على جسم متناسق وجميل.
سرّ رشاقة نانسي :كل من ينظر إلى جسم نانسي يلاحظ تناسقه وخلوّه من العيوب التي قد تشكو منها كثيرات، جسمها المشدود من أعلى إلى أسفل يوحي أنها تلتزم ممارسة الرياضة بانتظام، وهي تواظب على ممارسة الرياضة كهواية، إلا أن وزنها لا يشكل هاجساً لها.
سر رشاقة نوال الزغبي :تلتزم نوال الزغبي ممارسة الرياضة يومياً حفاظاً على رشاقتها وجاذبية جسمها بإشراف مدرّب رياضي.ولصحة الغذاء أهمية كبرى بالنسبة إليها، لذلك تحرص على اتباع نظام غذائي صحي تحافظ من خلاله على صحتها وجمالها في الوقت نفسه.

0 التعليقات:

  © Blogger template Digi-digi by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP