اشترك معنا لتصلك مجلة ريجيمات مجانا

ادخل بريدك الالكتروني فقط

رجيم لانقاص 4 كيلو في 3 ايام طريقة لسد الشهية والتنحيف

>> الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014


 رجيم 4 كيلو في 10 ايام ,رجيم 4 كيلو في 5 ايام ,رجيم ينزل 5 كيلو في 3 ايام ,رجيم 7 كيلو في 3 ايام ,رجيم 5 كيلو في 5 ايام مجرب ,رجيم 4 كيلو في يومين, رجيم 4 كيلو في اسبوعين ,رجيم 4 كيلو فى الاسبوع
رجيم لانقاص 4 كيلو في 3 ايام  طريقة لسد الشهية والتنحيف مجلة ريجيمات

هذا عبارة عن برنامج رجيم سريع، وبالرغم من كونه رجيم سهل حيث أن مدته لا تتجاوز 3 أيام فقط، إلا أنه يساعد بشكل كبير علي حرق الدهون وتخليص الجسم من الكثير من الوزن الغير مرغوب به. والميزة في هذا الرجيم كونه يمكن إتباعه في فترة قصيرة للغاية، فهو مناسب للمناسبات القريبة والتي يرغب الشخص في أن يظهر خلالها بوزن أقل أو بجسم أنحف.

هذا الرجيم مجرب من قبل العديد من النساء والفتيات ونجح في تحقيق نتيجة مرضية للكثير منهن لكن الأهم من تنفيذ الرجيم أن تحرصي علي إتباع نظام غذائي صحي بعده قليل في الدهون والسعرات الحرارية وغني بالعناصر الغذائية الضرورية لكل جسم في ظل ممارسة التمارين الرياضية أو زيادة الحركة بصورة عامة حتى لا يعود الوزن مجدداً.

تدور فكرة هذا الرجيم السريع في الأساس باعتماده علي تقليل السعرات الحرارية التي تدخل للجسم حيث يسمح برنامج الرجيم بتناول أطعمة معينة، وبالرغم من احتواء هذه الأطعمة علي العديد من العناصر الغذائية الضرورية لكل جسم لتعمل أجهزته بالشكل المطلوب، إلا أنها في الوقت نفسه فقيرة باحتوائها علي الدهون والسعرات الحرارية العالية.

تجدر الإشارة هنا إلي أهمية عدم إتباع الرجيم لأكثر من المدة المحددة في برنامج الرجيم وهي 3 أيام فقط، حيث أنه يفتقر للعديد من العناصر الغذائية الهامة كما أنه يفقد الجسم الكثير من السوائل أيضاً لكنه مناسب للغاية للمناسبات القريبة. ولذا ننصح عند إتباع برنامج رجيم سريع مثل هذا أو حتى في الأوضاع العادية أن يتم شرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء بشكل يومي.

برنامج رجيم سهل الكامل والمعروف باسم رجيم الـ 3 أيام

اليوم الأول

أولاً: وجبة الإفطار.

أولاً يجب أن يتم شرب 2 كوب من الماء الفاتر (الدافئ) علي الريق (أي قبل تناول وجبة الإفطار).

ومن ثم يتم تناول وجبة الإفطار المكونة من رغيف خبز أسمر أو شريحة توست مع قطعة من الجبن القريش وفنجان من القهوة أو الشاي بدون إضافة سكر أو باستخدام أحد بدائله المضمونة لكن بأقل قدر ممكن فأغلب هذا المنتجات تجارية فقط وتؤثر علي الرجيم.

ثانياً: وجبة الغداء.

شرجية توست رجيم مع علبة من التونة المغسولة بالماء أو الغير مضاف إليها زيت. ويسمح بتناول كوب من الشاي أو فنجان من القهوة الغير محلاه لكن بعد تناول الوجبة بمدة ساعتين.

ثالثاً: وجبة العشاء.

صدر دجاجة مسلوق أو مشوي بشرط نزع الجلد مع 3 ملاعق كبيرة من الفاصوليا الخضراء أو ثمرة واحدة من التفاح.



اليوم الثاني




أولاً: وجبة الإفطار.

تناولي في هذه الوجبة شريحة واحدة من توست الرجيم أو الخبز الأسمر مع بيضة مسلوقة بصورة جيدة وثمرة من الموز ويمكن تناول كوب من القهوة أو الشاي بالطريقة التي تم ذكرها في وجبة غداء اليوم الأول.

ثانياً: وجبة الغداء.

تناولي مقدار 250 جرام من الجبن القريش الغير مضاف ملح إليها مع علبة من التونة المغسولة بالماء أو الغير مضاف إليها زيت مع كوب من القهوة أو الشاي بالطريقة السالف ذكرها في برنامج الرجيم السريع.

ثالثاً: وجبة العشاء.

شريحة من صدر دجاج مسلوق أو مشوي أو من الديك الرومي المشوي أو المسلوق مع البروكلي أو الملفوف والجزر وكوب من الزبادي منزوع الدسم.

اليوم الثالث

أولاً: وجبة الإفطار.

تناولي شريحة من توست الرجيم أو الخبز الأسمر مع قطعة من الجبن القريش بدون ملح وكوب من الشاي أو فنجان من القهوة بالطريقة المذكورة مسبقاً. ويمكن تناول ثمرة من التفاح كوجبة خفيفة بعد الشاي بمدة 30 دقيقة علي الأقل.

ثانياً: وجبة الغداء.

رغيف خبز أسمر أو شريحة توست رجيم مع بيضة مسلوقة جيداً وكوب من الشاي الأخضر بالطريقة المذكورة أيضاً.

ثالثاً: وجبة العشاء.

تناولي نصف علبة تونة بالطريقة التي ذكرناها مسبقاً في جدول برنامج رجيم سريع مع شرائح الجزر وكوب من عصير البرتقال الطبيعي الطازج والغير محلي بالسكر.

هذا الرجيم إذا ما تم إتباعه بالطريقة المذكورة مع زيادة الحركة يمكن أن يجعلك تخسرين من وزنك حوالي 4 كيلوجرامات في مدة 3 أيام فقط. لكن دائماً ما ننصح بضرورة استشارة الطبيب أو أخصائي التغذية قبل إتباع أي رجيم. كما تجدر الإشارة هنا أيضاً لضرورة عدم إتباع هذا الرجيم للحوامل والمرضعات والأطفال والمصابون بالأمراض المزمنة.
تتميز الوصفة بقدرتها على شد وتنحيف البطن والارداف لقدرتها العالية على سد الشهية وأيضا مجربة. -ولكن يجب ألا نهمل ممارسة الرياضة مع الوصفة لأنه سوف تقوم الوصفة بدورها فى سد شهية الاكل ولكن قلة المجهود البدنى يودى إلى قلة أحتياج الجسم للسعرات الحرارية وبالتالى يجب ممارسة التمارين أو المشىء لمدة نصف ساعة يوميا ليكون مفعول الوصفة أفضل والنتيجة أسرع لان الوصفة قوية لتنحيف للبطن والارداف مشدودة وكذلك صحة جيدة مع أفضل وصفات سد الشهية. 



تتكون وصفة سد الشهية من : 
2 ثمرة كمثرى
عود كرفس
نعناع
ملعقة مبشور زنجبيل
عصير ليمون
ملعقة عسل
نخلط المكونات جيدا بأستخدام الخلاط مع اضافة كوب ماء مقابل فنجان من الخلطه ثم يصفي ويشرب قبل الاكل بساعة.
  طريقة لسد الشهية عن الطعام, طريقة لسد الشهية المفتوحة ,طريقة لسد الشهية عن الاكل ,افضل طريقة لسد الشهية ,اسهل طريقة لسد الشهية, اقوى طريقة لسد الشهية ,اعشاب لسد الشهية وحرق الدهون ,طرق لسد الشهية

0 التعليقات:

  © Blogger template Digi-digi by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP