اشترك معنا لتصلك مجلة ريجيمات مجانا

ادخل بريدك الالكتروني فقط

رجيم سريع 8 كيلو في اسبوع تنحيف البطن والافخاذ في اسبوع

>> الأربعاء، 29 أكتوبر 2014

    رجيم سريع في اسبوع 10 كيلو ,رجيم سريع في اسبوع 20 كيلو ,رجيم سريع في اسبوع 10 كيلو في رمضان ,رجيم سريع ينقص 10 كيلو في اسبوع, رجيم سريع في اسبوع 15 كيلو ,رجيم 8 كيلو في اسبوع مجرب, رجيم 10 كيلو في اسبوع تفاح اخضر ,رجيم 10 كيلو في اسبوع بدون رياضه
رجيم سريع 8 كيلو في اسبوع  تنحيف البطن والافخاذ في اسبوع      مجلة ريجيمات

رجيم سريع المفعول. وكما تم الذكر في عنوان المقالة فهذا الرجيم يمكن من خلال إتباعه خسارة حوالي 8 كيلوجرامات من الوزن في أسبوع فقط وهي فترة إتباعه، وقد تختلف نسبة ما يخسره الشخص من الوزن تباعاً للعديد من العوامل والتي من أهمها مدي الالتزام بالرجيم وممارسة التمارين الرياضية والحركة بصورة عامة وأخيراً قابلية كل جسم لخسارة الوزن، لكنه في جميع الأحوال طريقة جيدة لخسارة العديد من الكيلوجرامات في أسبوع ولهذا يمكن تسميته برجيم الاسبوع.

تجدر الإشارة هنا إلي أن هذا رجيم قاسي فقير بعدد من العناصر الغذائية الضرورية لكل جسم ولذا لا يمكن اعتباره رجيم للحوامل والمرضعات ولا يجوز إتباعه من قبل الأطفال ومن يعانون من أمراض مزمنة، كما أنه غير مسموح بإتباع الرجيم لأكثر من أسبوع مهما كانت الأسباب لافتقار الرجيم للعديد من العناصر الغذائية الضرورية لكل جسم مثلما ذكرنا. ولذا ينصح باستشارة الطبيب قبل إتباع الرجيم فقد ينصح بأخذ مكملات غذائية أو ما شابه.

برنامج الرجيم الكامل

أولاً: وجبة الإفطار.

وجبة الإفطار في برنامج رجيم قاسي هي ثابتة علي مدار الأسبوع، أي طوال فترة إتباع الرجيم وهي مكونة من 2 كوب من المياه وكوب آخر بعد ذلك من الشاي أو القهوة بدون إضافة سكر أو بأقل قدر ممكن من أحد بدائله المضمونة والتي يجب أن تؤخذ بعد استشارة الطبيب لأن معظم هذه الأنواع تكون تجارية وتفسد الرجيم. مع ملاحظة أنه من الضروري شرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يومياً في ظل إتباع الرجيم وحتى بعد الانتهاء منه.

ثانياً: وجبة الغداء ووجبة العشاء طوال رجيم الاسبوع.

اليوم الأول

وجبة الغداء: طبق كبير من سلطة الخضروات + قطعة من اللحم البقري المشوي أو المسلوق حسب الرغبة.

وجبة العشاء: طبق كبير من السلطة.

اليوم الثاني

نفس برنامج اليوم الأول.

اليوم الثالث



وجبة الغداء: طبق كبير من السلطة + قطعة من اللحم البقري المشوي ويفضل المسلوق.







وجبة العشاء: طبق كبير من السلطة.

اليوم الرابع

نفس برنامج اليوم الثالث.

اليوم الخامس

وجبة الغداء: 2 حبة خيار + علبة زبادي (روب) خالي الدسم صغيرة الحجم بمقدار 125 جرام.

وجبة العشاء: فقط 2 حبة خيار.

اليوم السادس

نفس برنامج اليوم الخامس.

اليوم السابع والأخير من برنامج الرجيم

وجبة الغداء: 2 ثمرة تفاح أو أكثر حتى الشعور بالشبع.

وجبة العشاء: 2 إلي 3 ثمرات من التفاح فقط.

ملاحظات هامة يجب أخذها في الاعتبار عند إتباع الرجيم

لا نود التكرار لكن للأهمية يجب التأكيد علي أن هذا الرجيم أو غيره يجب أن تتم استشارة الطبيب قبل إتباعه للتأكد من مناسبته لك، فهو رجيم قاسي يفتقر للعديد من العناصر الغذائية الضرورية لكل جسم، لكن ما يميزه أنه رجيم سريع المفعول ومناسب للغاية لمن ترغب في الظهور قريباً بمظهر أنحف وبجسم أكثر رشاقة.

أيضاً من الهام جداً ألا يتم إتباع الرجيم لمدة تزيد عن 7 أيام كما تم الذكر من دون أخذ راحة كافية واستشارة الطبيب المختص قبل ذلك، كما أنه في حالة الشعور بالتعب الشديد أو الدوخة أو الإرهاق يجب تناول ملعقة واحدة إلي 3 ملاعق من عسل النحل الطبيعي لتعويض نقص السكر في الدم والتوقف حالاً عن إتباع الرجيم واستشارة الطبيب، فيمكن الاستفادة من إتباع الرجيم لمدة 5 أيام مثلاً وهي جيدة للغاية للمناسبات القريبة كما تم التنويه من قبل.

سيدتي اخترت لك وصفة من الزيوت تساعد على تنحيف الكرش والفخذين والخصر وذلك أثناء تطبيقك لرجيم لإزالة الوزن الزائد .




مكونات خلطه تنحيف الكرش والفخذين

زيت الزيتون
زيت الزنجبيل

طريقة تحضير خلطه تنحيف الكرش والفخذين
اخلطي مقدار واحد من زيت الزنجبيل مع مقدارين من زيت الزيتون
يعنى إذا قمتي بوضع فنجان زيت زنجبيل ضعي 2 فنجان زيت زيتون
حافظى على المقادير من الخطوات المهمة لتعطي الخلطه مفعولها

طريقة إستعمال خلطه تنحيف الكرش والفخذين
بعد مزج المكونات قومي بدهن المنطقة التي تريدين تنحيفها
اتركي الخلطة على البشرة 3 ساعات .
الساعه الاولى لابد من الحركه ليس بمعنى ان تقومى بالرياضه يمكنك المشي او تقومى باعمال المنزل اذا وضعتيها فى الصباح والساعتين الاخريين عادى .

هذه خلطه تعمل على تكسير الدهون الموجودة فى تلك المناطق ومع اتباعك برنامج غذائي خاص بإزالة الوزن الزائد ستحصلين على نتائج مبهرة في وقت قصير جدا .
يمكنك إستعمال هذه الوصفة يومين او ثلاثه بالاسبوع يوم بعد يوم

  كيفية شد البطن في سبعة أيام ، طرق تخسيس البطن ، طرق تنحيف البطن كيفية شد البطن في سبعة أيام ، طرق تخسيس البطن ، طرق تنحيف البطن كيفية شد البطن
  •   تنحيف المؤخرة والافخاذ ,تنحيف البطن والخصر في اسبوع ,تنحيف الأرداف في اسبوع ,تنحيف الافخاذ في اسبوع ,تنحيف الفخذين في اسبوع ,تنحيف الارداف في اسبوع ,خلطة تنحيف الارداف في اسبوع

0 التعليقات:

  © Blogger template Digi-digi by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP