اشترك معنا لتصلك مجلة ريجيمات مجانا

ادخل بريدك الالكتروني فقط

رجيم ينحف 6 كيلو في اسبوع طريقة ازالة دهون المؤخرة

>> الأربعاء، 28 مايو 2014

6 كيلو في اسبوعين, رجيم ينزل 6 كيلو في اسبوع ,رجيم ينحف 6 كيلو في اسبوع ,رجيم يخسس 6 كيلو في اسبوع ,رجيم 6 كيلو في اسبوع, رجيم ينقص 6 كيلو في اسبوع

رجيم ينحف 6 كيلو في اسبوع  طريقة ازالة دهون المؤخرة        مجلة ريجيمات

نقدم لكِ في هذه المقالة رجيم الكورن فليكس السريع الذي يقضي على الوزن الزائد في أسبوعين لتستمتعي في بداية فصل الصيف بوزن مثالي يمنحك الفرصة لارتداء ما ترغبين فيه من ملابس بدون الشعور بالإحراج من وزنك الزائد.




يعتمد رجيم الكورن فليكس في الوجبات الثلاثة اليومية على تناول الكورن فليكس والحليب غير المحلى، ويمكن تقسيم الوجبات الثلاثة اليومية على 5 أو 6 وجبات وذلك عن طريق التقليل من كمية الكورن فليكس والحليب التي يمكنك تناولها في الوجبة الواحدة.


أثبتت الدراسات العلمية أن كمية السعرات الحرارية التي يحتويها الكورن فليكس تعتبر قليلة جدًا وهذا ما يجعله سببًا رائعًا في حرق الدهون المتراكمة في الجسم، كما أثبتت الدراسات أن تناول 4 وجبات من الكورن فليكس تعطي الجسم 700 سعرًا حراريًا وهذا ما يسمح بخفض 6 كيلو من الوزن في أسبوع واحد.


يمكنك أن تختاري نكهة تفضلينها من الكورن فليكس، كما يمكنك أن تتناولي الفواكه والخضروات في حالة الشعور بالجوع والرغبة في تناول أية وجبة أخرى غير الكورن فليكس.


اقرا ايضا






وصفة البقدونس والليمون لازالة دهون المؤخرة
المكونات والمقادير:30 فص ثوم مقشر
4 حبات ليمون
6 أكواب من الماء
3 حزم بقدونس مقطعة

طريقة التحضير:- ضعى الماء والثوم والليمون المقطع الى شرائح فى وعاء على نار هادئة حتى الغليان ولمدة 10 دقائق إضافية بعد الغليان.

- ضعى الخليط فوق البقدونس المفروم ويحفظ فى زجاجة لمدة ليلة كاملة.

- تناولى فنجان من هذا المشروب يومياً قبل وجبة الإفطار.

- ممنوع تناول هذا المشروب على معدة خالية لمن تعانى من حساسية المعدة أو قرحة المعدة.

- استمرى على هذا المشروب على الأقل لمدة شهر.


ازالة شحوم الارداف, ازالة الدهون من المؤخرة, دهون المؤخرة للرجال, التخلص من دهون المؤخرة, التخلص من دهون الارداف ,التخلص من دهون الارداف بسرعة

0 التعليقات:

  © Blogger template Digi-digi by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP