اشترك معنا لتصلك مجلة ريجيمات مجانا

ادخل بريدك الالكتروني فقط

مشروب لحرق الدهون وسد الشهية 3 كيلو بدون رجيم

>> الثلاثاء، 3 مارس 2015

 رجيم 3 كيلو في يوم ,رجيم 3 كيلو في 5 ايام, رجيم 3 كيلو في اسبوع مجرب ,رجيم 3 كيلو في يومين ,رجيم 3 كيلو في اسبوع في رمضان, رجيم 3 كيلو في 10 ايام ,رجيم 3 كيلو في الشهر ,رجيم ينزل 3 كيلو في يومين
مشروب لحرق الدهون وسد الشهية 3 كيلو بدون رجيم            مجلة ريجيمات

بات بإمكانك الآن خسارة 3 كيلوغرامات خلال أسبوع واحد وذلك إذا قمتي بتطبيق العصير الأخضر، الذي بالإضافة إلى مفعوله الأكيد في خسارة الوزن فإنه كذلك يعمل على تصفية الدم و يعطي جمالاً للبشرة.

ونقدم لكِ هنا وصفة هذا المشروب الذي سيصبح الرفيق الدائم لكِ خلال اليوم في حال اتخذت القرار بالإلتزام بهذا البرنامج الفعّال والمجرّب:

مكونات العصير:

- 1 كوب سباخ مقطع.

- 1 كوب بقدونس. 

- 1 كوب نعناع.

- 2 تفاحة خضراء.

- 1 إجاصة. 

- عصير ليمونة.

طريقة التحضير:

- ضعي الكونات كاملة في الخلاط الكهربائي.

- أضيفي 4 أكواب من الماء.

- اخلطي المكونات جيداً حتى تحصلي على شراب.

- قدّمي الشراب مع مكعبات الثلج.

لنتائج أكيدة قومي بشرب العصير 3 مرات خلال اليوم، الكوب الأول قبل الفطور وكوب قبل وجبة الغذاء بنصف ساعة أما العشاء فهو عبارة عن كوبين من الخلطة. 
تراكم الدهون في الجسم إحدى أكبر العوائق أمام الحصول على وزن مثالي وجسم رشيق، وتتراكم الدهون في الجسم نتيجة تناول الأغذية الغنية بالسعرات الحرارية وعدم القيام بالأنشطة الحركية التي تعمل على حرق هذه الدهون.

تناول بعض المشروبات الطبيعية التي تساعد في حرق الدهون وسد الشهية يمكن أن يكون سبب طبيعي يساعد في التخلص من الدهون المتراكمة، طريقة عمل مشروب حبة البركة الطبيعي للتخلص من دهون الجسم وخاصة المتراكمة في منطقة البطن لتتميزي بوزن مثالي وخالٍ من الدهون المزعجة.
المكونات:

ملعقة من حبة البركة

ملعقة من المرمرية

نصف ملعقة من بذور الكتان

طريقة التحضير:

قومي بغلي المكونات في إناء مع كوب من المياه ثم قومي برفع الإناء من على النار.

تناولي المشروب دافئًا بعد تصفيته من المكونات قبل البدء في تناول الطعام بساعة وستلاحظي بنفسك قدرة ذلك المشروب على حرق الدهون المخزنة في الجسم وسد الشهية.

قومي بممارسة بعض التمارين الرياضية يوميًا حتى تلاحظي مفعول المشروب سريعًا.
 مشروب لحرق الدهون بعد الاكل ,مشروب لحرق الدهون قبل النوم, مشروب لحرق الدهون الارداف ,مشروب لحرق الدهون البطن ,مشروب لحرق الدهون بسرعة, مشروب لحرق الدهون مجرب ,اسرع مشروب لحرق الدهون,مشروب لحرق الدهون في رمضان

0 التعليقات:

  © Blogger template Digi-digi by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP