اشترك معنا لتصلك مجلة ريجيمات مجانا

ادخل بريدك الالكتروني فقط

فوائد الشيكولاتة فى الدايت , الشوكولاته تزيد من رشاقة المرأة

>> السبت، 3 سبتمبر 2011

قالت دراسة حديثة أن الشوكولاته لا تشكل خطوره على المرأة ورشاقتها
قالت دراسة حديثة أن الشوكولاته لا تشكل خطوره على المرأة ورشاقتها، لا بل يبدو أنها تقدم للمرأة تحديدا طاقة إيجابية وتقلل من أخطار الإصابة بعدد من الأمراض الشائعة عند المرأة

وقالت الأخصائيه الأميريكيه (ديبري وترهاوس) إن أهمية الشوكولاته باتت واضحة مؤكدة ضرورتها الصحيه والهامة لبناء الجسم ,فهذه الحلويات لن تخزن في الخلايا الدهنيه مسببه انسداد الأورده أو الاصابه بالسرطان بل لها فوائد جسمانيه أخرى لا يمكن الاستغناء عنها.

وقد أمضت الباحثة وترهاوس سنوات عديده في أبحاثها لتقديم البراهين العلميه حول مضار تقييد المرأه عن تناول الشوكولاته لأنها تمنع عن الجسم من أخد حاجته منها ,فتسبب أضطراباً في نموه وخللاً في أدائه ويعرضها لخطر حقيقي.

والاسباب التي ذكرتها تستند إلى نظريه بسيطه تعتمد تلبية رغبات الجسم عند حاجته إاليها. فعندما يحتاج السم للنوم يذهب الشخص للفراش.وعندما يرغب بالدفئ يرتدي الملابس السميكه وهكذا عندما ترغب المرأه بتناول الشوكولاته فيجب تلبية هذه الرغبه وعند الإحجام عن ذلك سيدففعا إلى تناول مأكولات أخرى لتعويض النقص مما يسبب إجهاداً للجسم وارتباكا في فعالياته.

ومن الناحيه البيولوجيه فان جسم المرأه بحاجه إلى سعرات حراريه ومواد دهنيه أكثر من الرجل,لآستخدامها لتخزين تغذيه الجنين خلال فترة الحمل الباللغه تسعة أشهر وهذه الميزه الإلهيه هي التي منحت المرأه الرغبه الشديده لتناول الحلويات

0 التعليقات:

  © Blogger template Digi-digi by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP