اشترك معنا لتصلك مجلة ريجيمات مجانا

ادخل بريدك الالكتروني فقط

رجيم طالب الشمري ينزل 4 كيلو والله عجيب وعن تجربه

>> الجمعة، 4 يناير 2013

ريجيم الدكتور طالب الشمري ,نظام ريجيم الدكتور طالب الشمري ,رجيم الدكتور طالب الشمري لانقاص 8 كيلو في اسبوعين , ريجيم لانقاص 8 كيلو في اسبوعين , ريجيم ينقص الوزن بشهر,اسرع ريجيم ,ريجيم ينقص عشره كيلو في شهر,افضل ريجيم ,اسرع ريجيم لانقاصالوزن,ريجيم ينقص ثلاثه كيلو في اسبوع,افضل ريجيم على الاطلاق,
رجيم طالب الشمري  ينزل 4 كيلو والله عجيب وعن تجربه
قوه بنااااااات شلونكم شخباركم

انا راح ابدي رجيم طالب من يوم السبت او الاحد ما تفرق يوم
وتره والله عجيب وعن تجربه انا نزلني 4 وكنت امشي شويه
وبنت خالي نزلها 3 فشرايكم تنظمون لي ونبدي هالرجيم ونتحده بعض

الرجيم هو :-


قبل الفطور :

شاي مع حليب او نسكافيه مع حليب او نسكافيه مع مبييض لايت
وطبعا اذا بتحطين سكر حطي تروبيكانا او اي سكر دايت بعدها بنص ساعه تتريقين ( انا كنت اشرب نسكافيه مع مبييض واحط ملعقتين نسكافيه لأنه يسد النفس عدل )

الفطور :

قطعتين توست اسمر مع شريحة جبن شرايح سلايس دايت او ملعقه صغيره لبنه + خس طماط وخيار 

اذا جعتي قبل الغدا او حسيتي انج تبين حلو اخذيلج :

من تمره الى ثلاث تمرات مع لبن صغير 

الغداء :

قطعتين همبورغر مفيوح او مشوي او 6 الى 8 قطع شيش طاووق او نقانق مفيوح او مشوي صغار 4 الى 6 قطع او صدر دجاجه + سلطه + مشروب دايت


العصر :

شاي مع حليب او نسكافيه مع حليب او نسكافيه مع مبييض لايت
وطبعا اذا بتحطين سكر حطي تروبيكانا او اي سكر دايت ( انا كنت اشرب نسكافيه مع مبييض واحط ملعقتين نسكافيه لأنه يسد النفس عدل )


العشاء :

روب مع خيار أو نوعين فواكه او عصير مكون من ( شريحة اناناس طبيعي مع 2 كيوي مع عصير اناناس كي دي دي حطيهم بالخلاط وعقب شربيهم ) او اكليلج اناناسه كامله مع كيويه ( انا كنت اسوي العصير ومرات اكل اناناسه كامله مع كيوي يمشي البطن للي فيه امساك ووايد ساعد وزني عالنزول )


وجبه وحده بالاسبوع فري تختارين يا الفطور يا الغداء يا العشاء ونصيخه اخذوها الغده واذا تبونها عشا تعشو مبجر او قبل ما تنامون بثىث الى اربع ساعات ولاتخربونها مره وحده قلنه فري بس مو زياده عن اللزوم

نصيحه : حاولي تلبسين كورسيه يلم جسمج كله بالذات صوب البطن لمدة من 8 الى 10 ساعات اذا قدرتوا واكلوا وانتوا لابسينه عشان ما يخليكم تاكلون وايد ويساد على لم وشد الجسم 

على فكره : انا استخدم شاي بايوجي وراح اظل استخدمه مع الرجيم

رجاءاً : بنات بليز كل وحده بتشارك تحط وزنها وطولها والوزن اللي تبي توصله وكل سبت او احد الصبح اول ما تقومون من النوم لا تشربون لا ماي ولا شي وروحو الحمام وفضوا بطونكم عقب وزنوا ويفظل توزنين قبل لايصيرلج نص ساعه من قمتي وعقب وحطوا النتايج
وشغله ثانيه اللي بتدش معانه تكتب اي يوم تبي نبدي السبت او الاحد وعادي بنات يبدون السبت وبنات الاحد
او ناخذ راي الاغلبيه ونبتدي اوكيك

ملاحظه : ما اوصيكم بشرب الماي حاولوا 8 اكواب عالاقل وزعوهم بانتظام قبل ما تاخذون الشاي او القهوه بساعه شربو كوبين وقبل الغدا بنص ساعه او ساعه شربو كوبين وقبل شاي او قهوة العصر بنص ساعه الى ساعه شربو كوبين وقبل العشا بنص ساع الى ساعه شربو كوبين واذا قدروتوا قبل النوم بنص ساعه وكل ما تزيدون الكميه كان احسن وحاولو ولو مرتين او ثلاث بالاسبوع تمشون عالاقل نص ساعه او سباحه وراح تشوفون النتيجه الهائله .


بنات اللي بتبتدي معاي تعطيني خبر عشان نحدد نبدي السبت او الأحد التسجيل من الحين الى الجمعه بليل هذا اذا بنبتدي السبت اذا بنبتدي الاحد التسجيل لي يوم السبت بليل اوكيك
م\ن

0 التعليقات:

  © Blogger template Digi-digi by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP