اشترك معنا لتصلك مجلة ريجيمات مجانا

ادخل بريدك الالكتروني فقط

رجيم عجيب ينزل4 كيلو بسرعة جدا

>> الأحد، 27 يناير 2013

رجيم عجيب ينزل4 كيلو بسرعة جدا
السلام عليكم ... كيفكم حبيباتي ... ؟؟
طبعا هذي اول مرا انزل تجربتي الخاصه بقسم النحافه .. 
انا بالنسبه لي ماسميه رجيم بس شبه رجيم 
لاني ماكنت ابي انحف كثير بس تخفيف وزن و انذهلت بالنتيجه 
1\ كنت اكل من كل الوجبات وكل انواع الاكل لوووول بس بكميات قليلة واقوم من السفره وانا مو شبعانه بالكامل 
2\ امشي يوميا لمده ساعه كامله في وقت العصر 
3\ استخدمت مغلي الزنجبيل مكوناته ( زنجبيل - نعناع - شاي اخضر - كمون ) اغليهم واصفيهم واشربهم بعد وجبة الغداء بربع ساعه > مفعووله رههيب في انقاااص الوزن وكل العائله جربوه سويت لهم دعايه عنه لوووول
4\ داومت ع تمارين شد البطن تلقوها عاليوتيوب 
5\اخلي يوم واحد في الاسبوع اكل فيه وجبة دسمه > من عشاق ماكدونالدز 
6\ الاكثار من شرب السوائل خاصه عصير البرتقال واكل الفواكه فوائدها عججيبه 
7\ في الصباح اكل بيض مسلوق لانه يسد الشهيه نوعا ما 
طبعا هالنظام كان ينزل من 3 الى 4 كيلو في الاسبوع لان اهم شي فيه المشي والمشي يحرق الدهون 
وفي شغله بنبهكم عنها انا جربت قبل 3 سنوات الرجيم الكيميائي صراحه بنات مرررا مانصحكم فيه لان نتايجه مؤقته بعد كذا راح تترسب الدهون في منطقة الارداف والبطن .. بس الحمد لله بعد تجربتي هذي استوى جسمي وحبيت افيدكم

0 التعليقات:

  © Blogger template Digi-digi by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP