اشترك معنا لتصلك مجلة ريجيمات مجانا

ادخل بريدك الالكتروني فقط

اخسري 5كيلو بسرعة جدا

>> الأحد، 13 يناير 2013


اخسري 5كيلو بسرعة جدا

ى الكثير من اخصائي التغذية ان المطبخ الياباني من اكثر المطابخ توازنا على المستوى الصحي في العالم فاليابانيون يأكلون نوعية افضل من الطعام و بكمية اقل من معضم المطابخ الاخرى و يرجع البعض كثرة المعمرين اليابانيين إلى كونهم يتبعون افضل رجيمرجيم صحيو يذكر ان كمية السمك التي ياكلها الياباني تبلغ ٥٠ ضعفا لما يأكله الاوروبي… كذلك فان كمية الارز التي ياكلها تبلغ ١٧ ضعفا لما ياكله الاوروبي ،اما الحبوب التي يتناولها فتبلغ ٣ اضعاف ما يتناوله الشخص في اوروبا ولا تزيد الوحدات الحرارية التي يستهلكها الياباني يوميا على ١٢٠٠ وحدة بينما ترتفع لتصل الى ٢٤٠٠ في اوروبا و تزيد على ذلك في معضم الدول العربية.


رجيم لانقاص الوزن : إخسري من 4 إلى 5 كيلوغرام مع الرجيم الياباني

يؤكد متبعو الرجيم الياباني ان بإمكان متبعه ان يفقد من 4 إلى 5 كيلوغرام من وزنه كل شهر، دون ان يؤثر ذلك على نشاطه العام. بل على العكس تماما، إذ يمنحك هذا الرجيم لانقاص الوزن طاقة كبيرة ويحول دون بروز البطن فهو مثالي ليس فقط كافضل رجيم,  ورجيم صحي ولكن ايضا لمكافحة الإنتفاخ لدى كل من الرجال والنساء.

مبادئ الرجيم الياباني:

إعتماد الأرز كمصدر أساسي للسكريات النشوية بدلا من الخبز. فالأرز يساعد على التمتع بالطاقة وممارسة الرياضة دون أن نعاني من نوبات الجوع، بشرط أن يتم تناوله مطهوا على البخار دون إضافة مواد دهنية.

الإكثار من تناول السمك والبيض والسلمون والجمبري ومختلف انواع ثمار البحر، إذ ان هذه الاطعمة توفر للجسم نوعا ممتازا من الحوامض الدهنية التي تساعد على خفض معدل الكوليستيرول في الدم، ولكن من الضروري تفادي تغليفها بالطحينة أو تناولها مقلية.

تناول ثمرتي فاكهة على الاقل يوميا للحصول على الفيتامينات اللازمة للجسم.
إذا امكنك إستخدام عبوات الطعام التي يستخدمها اليابانيون فسيكون ذلك مفيد جدا. إذ انها تساعدنا على ان ناكل لقيمات اصغر حجما وكميات اقل وببطء إضافة إلى انها مفيدة لعملية الهضم فلا نشعر بالإنتفاخ مع نهاية الوجبة.

ملحوظة:

للتعويض عن النقص الحاصل في الكالسيوم نتيجة فقر الرجيم الياباني للالبان، من الأفضل شرب مياه معدنية غنية بالكالسيوم وتناول اقراص الكالسيوم إذا امكن.

قريبا إن شاء الله سنقدم لك سيدتي كتابا إليكترونيا يحتوي على نموذج الرجيم الياباني لمدة أسبوع، لنساعدك على خسارة الوزن الزائد الذي يأرقك.

0 التعليقات:

  © Blogger template Digi-digi by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP