اشترك معنا لتصلك مجلة ريجيمات مجانا

ادخل بريدك الالكتروني فقط

التخلص من دهون البطن بدون رجيم تنحيف الجسم بسرعة

>> الاثنين، 3 مارس 2014


 التخلص من دهون البطن بدون رجيم تنحيف الجسم بسرعة
الوصفة الاولي التخلص من دهون البطن بدون رجيم تنحيف الجسم بسرعة  لحرق دهون البطن
يعتبر زيت العصفر المستخلص من نبات العصفر ، ذو اللون الأصفر أو البرتقالي وأحياناً يميل لونه للون الأحمر ، الذي يستخدمه الجميع في تلوين الأطعمة ، من الزيوت المفيدة جداً للتخلص من دهون البطن . يعتبر نبات العصفر بلا رائحة ولا نكهة ولكنه له الكثير من الفوائد الغذائية لأنه يحتوي على الكثير من أحماض الأوميغا 6 التي تفيد الجسم كثيراً . وقد أظهرت دراسة أمريكية على استخدام زيت العصفر للتخلص من دهون البطن ، فيمكنك الالتزام بحمية زيت العصفر بوضع القليل منه في وجباتك الغذائية المنتظمة . مع الاستمرار أيضاً في ممارسة التمارين الرياضية للحصول على أفضل النتائج . ويعمل زيت العصفر على تغيير عمل الأنسجة التي تقوم باختزان الدهون وتحويلها إلى طاقة يستفيد منها الإنسان ، كما يعمل كمنشط لعملية التمثيل الغذائي ، بالإضافة إلى تسهيل عملية الهضم ، مما يساعد على التخلص من دهون البطن
 التخلص من دهون البطن بدون رجيم تنحيف الجسم بسرعة


الوصفة الثانية  التخلص من دهون البطن بدون رجيم تنحيف الجسم بسرعة
زيادة الوزن من المشكلات الشائعة التي تواجه السيدات في مراحل عمرية مختلفة، وزيادة الوزن لا ترتبط فقط بزيادة نسبة الدهون في الجسم وإنما قد يؤدي احتباس السوائل داخل الجسم إلى زيادة الوزن وفي هذه الحالة لا يمكن خسارة الوزن الزائد إلا بخسارة الماء الزائد في الجسم.

ويحدث احتباس الماء داخل الجسم بنسبة كبيرة في السيدات وخاصةً قبل وأثناء الدورة الشهرية والذي يكون مصحوب بتورم في اليدين والأطراف والبطن.

وقد يحدث احتباس الماء داخل الجسم وما يصاحبه من زيادة في الوزن كنتيجة لتناول بعض الأدوية مثل: أقراص منع الحمل، وأدوية الكورتيزون.
وللتخلص من احتباس الماء في الجسم والوزن الزائد المصاحب له وتنقية الجسم من السموم نقدم إليكِ طريقة عمل مشروب رائع بخلاصة البقدونسللحفاظ على رشاقة جسمك وصحته.
المكونات:

2 فنجان من البقدونس.

2 فنجان من شرائح الخيار.

3 ملاعق من عصير الليمون.

ثمرة تفاح مقطعة.

1/4 ملعقة من مسحوق الزنجبيل.

عود من الكرفس.

2 فنجان من الماء السابق غليه.
الطريقة:

تخلط المكونات في الخلاط الكهربي حتى تتجانس المكونات جيداً، ويصبح المشروب ناعم. تكفي هذه الكمية لعمل كوبين من المشروب.

ولإنقاص الوزن الزائد كنتيجة لاحتباس الماء داخل الجسم يجب تناول هذا المشروب 3 مرات في الأسبوع كما يفضل تناول هذا المشروب على الأقل مرة شهرياً لتنقية الجسم من السموم.

 التخلص من دهون البطن بدون رجيم تنحيف الجسم بسرعة
يعمل البقدونس كمدر للبول مما يساعد على التخلص من السوائل المحتبسة في الجسم. بينما يعمل الزنجبيل على حرق الدهون وتنشيط الدورة الدموية. ويتميز التفاح باحتوائه على نسبة عالية من الألياف والتي تساعد على الشعور بالشبع والامتلاء والتحكم في الشهية.

يعمل الليمون على تنقية الجسم من السموم وتنشيط الكبد ليقوم بدوره في التخلص من السموم.



تخلصي من الوزن الزائد والسوائل المحتبسة ونقي جسمك من السموم باستخدام مشروب طبيعي رائع دون آثار جانبية.
البطن,التخلص,الجسم,بدون,بسرعة,تنحيف,دهون,رجيم,من

0 التعليقات:

  © Blogger template Digi-digi by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP