اشترك معنا لتصلك مجلة ريجيمات مجانا

ادخل بريدك الالكتروني فقط

رجيم الدكتور أسامة حمدي 10 كيلو في اسبوعين

>> الخميس، 23 مايو 2013


 رجيم الدكتور أسامة حمدي  10 كيلو في اسبوعين 
انا قبل سنة سويت رجيم ونحفت عليه نحف مو طبيعي الكل لاحظ علي من ثالث اسبوع تقريبا كنت انحف بشكل يومي نصف كيلو استمريت شهرين وعليها نقصت خلالها 18 كيلو وفرحت بوزني وبرشاقتي .. بس للاسف مااستمريت وجانا رمضان ..حلا وفطاير ووو مثل مانتو عارفين .. وبدأ يزيد وزني شوي شوي واستمريت ثمانية شهور وانا على هالحال مافي نظام بأكلي حتى رجع وزني مثل قبل وتحطمت بالمرررررررررررررة ..
والان ان شاء الله برجع للرجيم .. ايه نسيت اقولكم شي مهم الرجيم كان رجيم**الدكتور أسامة حمدي كان مرة روووعة اتبعت الاسبوع الاول من الرجيم وكررته على طول والخميس والجمعة كان مفتوح عندي والسبت ارجع للرجيم والله العظيم كنت افرح لمى كنت اوزن بالميزان دايم وزني في نزول الحمد لله على كل حاااال ..



وانا اليوم قررت ابدأ في الرجيم بس اتمنى احد يكون معي علشان نشجع بعض ونكتب يومياتنا وان شاء نوصل للمطلوب ...وش رايكم مين تكون معي انتظر ردودكم يالغاااااليات ..


0 التعليقات:

  © Blogger template Digi-digi by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP