اشترك معنا لتصلك مجلة ريجيمات مجانا

ادخل بريدك الالكتروني فقط

بطن مسطح مع رجيم حرق دهون البطن حصريا

>> الاثنين، 27 مايو 2013

بطن مسطح  مع رجيم حرق دهون البطن حصريا
هااااااااااااااااي بنات شلونكم اخباركم
اكيد وكتير بنات وسيدات بيوت ببحثو عن حمية البطن لانها ممتازة وتنحف البطن ترى شكله مش لايق عالمدام والبنت

يلا بينا عشان بطن مسطح 


معظم الوجبات الغذائية لانقاص البطن مسطحة يمكن فعل الكثير وتحتاج إلى زيادة في ممارسة لإذابة حقا بعيدا الدهون. معرفة المزيد عن أفضل الوجبات الغذائية في الميدان، وشقة علاج البطن، فإن النظام الغذائي بطن مسطح والدكتور أوز حمية الدهون في البطن، أو محاولة اتباع نهج أكثر رواية للحمية الدهون في البطن.

لعلاج الدهون في البطن

ابتكرت من قبل المشاهير مدرب اللياقة البدنية جورج كروز، وعلاج الدهون في البطن وعود لمساعدتك فضفاض 4-9 رطل من الدهون في البطن كل أسبوع. السيطرة على كمية من الكربوهيدرات المصنعة والسكر هو المفتاح لهذا البطن حمية الدهون.
التخلي عن عد السعرات الحرارية هو أكبر التعادل من هذا النظام الغذائي لانقاص الدهون في البطن، ويصف الكتاب خطة وجبة 5 أسبوع. مماثلة إلى الشاطئ الجنوبي وحمية اتكينز، يتضمن علاج الدهون في البطن أيضا نظام الكربوهيدرات مبادلة، أن يساعد ويمكن تعزيز مستويات الانسولين السيطرة والنتائج مع تمارين معينة لتقاسم المنافع.




النظام الغذائي بطن مسطح

وعد من فقدان ما يصل إلى 15 جنيه في 32 يوما، والحصول على بطن مسطح هو المنطلق الرئيسي لهذا البطن حمية الدهون، التي أنشأتها ليز Vaccariello، محرر في ورئيس سينثيا ساس منع و، MPH، RD، التغذية.
مع 1600 سعرة حرارية في اليوم التقييد، والنظام الغذائي بطن مسطح يشبه حمية البحر الأبيض المتوسط​​، ولكن سرها هو إضافة الدهون غير المشبعة الاحادية في كل وجبة. وMUFAs تأتي من الأطعمة مثل الأفوكادو والمكسرات والزيتون والبذور وفول الصويا، الشوكولاتة السوداء وزيت الزيتون وزيت عباد الشمس. تناول الطعام كل 4 ساعات وجانب مهم آخر من هذا النظام الغذائي، والتي يمكن أن تشمل أيضا ممارسة الرياضة.
الدكتور أوز حمية الدهون في البطن

في خطة الدكتور أوز شقة البطن هو الحل شعبية أخرى وأنها تتكون من 4 خطوات. الدكتور أوز تنصح ديتر يجب أن تأكل 6 أونصات من اللبن الزبادي اليوناني قليل الدسم قبل كل وجبة، وذلك لأن كمية الكالسيوم يتوقف الدهون من دخول الخلايا.

وتشمل الخطوات الأخرى من هذا البطن حمية الدهون 3 وجبات MUFA في اليوم، كما هو الحال في النظام الغذائي بطن مسطح، والحد من التهاب مع الوجبات الخفيفة المضادة للالتهابات، من الأصفر الفلفل إلى الشوكولاته الداكنة ومحاربة سخام مع الشاي المثلج الزنجبيل.



أفضل نظام غذائي لانقاص الدهون في البطن: كيف حول الحمية 2 في 2 أشهر؟

وهناك طريقة أخرى لانقاص البطن الدهون بسرعة يتضمن في الواقع الجمع بين الوجبات الغذائية 2 في 2 أشهر. تتحرك الدهون بعيدا عن القسم الوسطي قد يكون أسهل من خلال الذهاب على الكربوهيدرات عالية، وخطة نظام غذائي منخفض الدهون لمدة 30 يوما، تليها اتباع نظام غذائي عالي الدهون الأحادية في.
وقد أظهرت نتائج ممتازة لهذا النوع من النظام الغذائي لانقاص الدهون في البطن عن طريق دراسة أجريت عام ( 2013 )( 2013 )( 2013 )( 2013 ) نشرت في المجلة العلمية رعاية مرضى السكري. اتباع خطة تقليدية نظام غذائي منخفض الدهون مع اتباع نظام غذائي البحر الأبيض المتوسط ​​يمكن أن تكون وسيلة للذهاب عندما كنت قد استنفدت الخيارات الأخر


0 التعليقات:

  © Blogger template Digi-digi by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP