اشترك معنا لتصلك مجلة ريجيمات مجانا

ادخل بريدك الالكتروني فقط

رجيم سريع ينزل 3 كيلو في 5 ايام بس

>> الثلاثاء، 7 مايو 2013

رجيم سريع ينزل 3 كيلو في 5 ايام بس

كثيرا ما تحاول السيدات إتباع نظام ريجيم قاس، لإنقاص وزنها، لكنها لا تنجح في الحصول على النتيجة المرغوبة. نقدم لك ريجيم تحصلين من خلاله على 1100 سعرة حرارية، حيث يمكنك خسارة 2 إلى 3 كيلوجرامات، خلال خمسة أيام. كونه يعتمد على الأعشاب التي تعتبر عامل مساعد لخسارة الوزن.
في اليوم الأول:
الإفطار:

أكلك مفيد..
كوب من شاي الأعشاب أو عصير الليمون أو عصير برتقال + بيضة واحدة مسلوقة + شريحة خبز أسمر محمص + شاي أو قهوة بدون سكر.الغذاء:شوربة أعشاب ساخنة + قطعة خبز + قطعة جبن بدون دسم "100 غرام" + كوب منعصير الليمون أو شاي الأعشاب، عند الشعور بالجوع يمكن تناول خسة طازجة أو كوب منعصير الطماطم.العشاء:كوب من عصير العنب + 100غرام من السمك المشوي + شريحة خبز + سلطة خضراء طازجة + شاي أو قهوة بدون سكر.
في اليوم الثاني:
الإفطار:كوب عصير الأعشاب الطازج أو شاي الأعشاب أو نصف ثمرة جريب فروت أو كوب عصير ليمون دافئ + نصف كوب من الحليب خالي الدسم.الغذاء:شوربة أعشاب+ 100 غرام من لحم البفتيك الأحمر + قطعتان من التوست + سلطة خضراء "خس، طماطم، وجزر"+ شاي أو قهوة بدون سكر.العشاء:نصف كوب عصير طماطم + قطعة خبز جافة محمصة + 100 جرام مع جبن خالي الدسم + خس + كوب شاي أو قهوة، ويمكن لهدوء الأعصاب تناول كوب من الحليب، وعند الإحساس بالجوع بين الوجبات يمكن تناول شمامة صغيرة أو 500 غرام جزر أو بعض أوراق الخس أو الكرفس.
في اليوم الثالث:
الإفطار:عصير جريب فروت أو عصير ليمون دافئ أو أعشاب "بابونج، كاموميل" + بيضة مقلية + قطعة توست + سلطة خضراء "خس، جزر، وطماطم".الغذاء:

شكلو وزنك منيح..
شوربة خضار بالأعشاب الدافئة وشريحة من لحم الدجاج أو لحم البقر "مسلوقة" 100 غرام + 100 جرام خبز+ سلطة خضراء+ ثمرة تفاح أو جريب فروت.العشاء:
نصف كوب من الكريز والموز المقطع مضروب في الخلاط + شريحة من فخذ دجاج مشوي بدون جلد + خبز محمص، ويمكن أيضاً تناول كوب من عصير الطماطم أو كوب من الكريز الطازج أو موزة واحدة لا أكثر أو شرائح من الشمام حوالي 200 غرام أو 200 غرام كرفس أو جزر أو خس.
في اليوم الرابع:
اختيار وجبة الإفطار أو الغذاء أو العشاء من اليوم الأول. واختيار ما يروق لك من الأطعمة أو الشوربات التي تساعد على إنقاص وزنك الزائد.
في اليوم الخامس:
يمكنك اختيار نظام اليوم الاول أو الثاني من الريجيم، حسب الرغبة مع مراعاة عدم تكرار الوجبات واختيار ما تشتهيه نفسك فقط.

0 التعليقات:

  © Blogger template Digi-digi by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP