اشترك معنا لتصلك مجلة ريجيمات مجانا

ادخل بريدك الالكتروني فقط

معقول كيك وايس كريم واخس ادخلوا بسرعة

>> السبت، 22 سبتمبر 2012


معقول كيك وايس كريم واخس ادخلوا بسرعة
تبدو هذه الجملة غريبة بالنسبة إليك كيف يمكن خسارة الوزن الزائد والدهون المتراكمة وعدم التوقف عن تناول الكيك والايس كريم صحيح أن الكيك والايس كريم هما من الأطعمة الغنية جدا بالسعرات الحرارية ، لكن دراسة تبين أن تناول هذه الأطعمة عند الفطور يساعد في التخلص من الوزن الزائد .
 
ويشير تقرير جديد صادر عن جمعية الغدد الصماء في مدينة هيوستن في ولاية تكساس إلى أن تناول الكيك أو الايس كريم أو الشوكولا أو الدوناتس مع حبة من الفواكه أو القليل من حبوب الفطور يساعد في خسارة الكيلوغرامات الزائدة .
 
من جهة أخرى ، هناك دراسة حديثة تناولت فريقين الأول تناول وجبات صحية عند الفطور تحتوي على 10 غرامات من النشويات فقط ، والثاني تناول فطورا غنيا بالحلويات الدسمة تعطي 60 غراما من النشويات ، بعد أربعة أشهر ، تبين أن الفريقين خسرا حوالي 15 كيلوغراما من وزنهما .
 
لكن بعد انقضاء أربعة أشهر ، توقف الفريق الأول عن خسارة الوزن لا بل زاد وزنه ، والفريق الثاني ثابر على خسارة المزيد من الوزن ، وهنا تجدر الإشارة الى أن كمية السعرات الحرارية التي كان يحصل عليها الفريقان كانت مدروسة ومحدودة ، وأشار فريق الباحثين في هذه الدراسة إلى أن هرمون الغريلين أو ما يسمى بهرمون الجوع كان أقل عند الفريق الذي تناول الحلويات مقارنة بالفريق الذي حصل على كمية قليلة من السكر ، ما جعله يخسر الوزن بشكل أكبر
م\ن

0 التعليقات:

  © Blogger template Digi-digi by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP