اشترك معنا لتصلك مجلة ريجيمات مجانا

ادخل بريدك الالكتروني فقط

رجيم سهل جدا وينزل كتير

>> الجمعة، 23 نوفمبر 2012


رجيم سهل جدا وينزل كتير

عل تبحثين عن رجيم صحي يساعدك على التخلص من الوزن الزائد والحصول على جسم مثالي ؟ موقع خلطات يقدم لك احسن الريجيمات والاكثرها فعالية. إليك رجيم الدكتور جي ريتشارد.

رجيم الدكتور جو ريتشارد:رجيم الدكتور جو ريتشارد من اشهرريجيمات التخسيس، وقد بدا في الولايات المتحدة الامريكية كالعادة ومنها انتشر في بعض البلدان الاوروبية مثل فرنسا و المانيا، بعد ان اثبت هذا الرجيم فعاليته في التخلص الوزن الزائد لدى الرجال والنساء وحتى الاطفال.

يعتمد رجيم التنحيف هذا على تناول انواع مختلفة من الاغدية التي تعطي ما يعادل 1200 سعر حراري يوميا بالنسبة للنساء، 1600 سعر حراري يوميا للرجال، و ما يعادل 1800 سعر حراري يوميا للأطفال.
تتكون المواد الغذائية في رجيم التخسيس هذا من 44% من البروتينات و 50% من الكربوهيدرات و حوالي 6% من الدهون. بهذه الطريقة، يتوفر للجسم جميع العناصر الغذائية اللازمة للحفاظ على حيوية الجسم ونضارته.
ومن مميزات هذا الرجيم الشهير انه يعطي الإنسان حرية اختيار غذائه حسب رغبته بشرط المحافظة على عدد الوحدات الحرارية وعدم تجاوزها.

إليك يوم نموذجي من ريجيم الدكتور جو ريتشارد:

الإفطار:
يبدا الإفطار بتناول ثمرة فواكه واحدة على الريق وزنها حوالي 100 جرام مع بيضة واحدة وقطعة خبز محمصة  تزن حوالت 30 جراما وملعقة عسل نحل وكوب من الشاي او القهوة مع الحليب بدون سكر.

إلغذاء:
يتكون الغذاء من 100 غرام من صدر الدجاج  المشوي مع طبق من سلطة الخضراوات المكونة من 100ع من جزر مولوق  و 100ع بطاطس مسلوقة و 50ع من الخيار.
بعد ذلك بثلاث ساعات  يمكنك ان تتناولي اية نوع من الفواكه المتوفرة لديك، ما عدا العنب والموز.

العشاء:
يتكون العشاء في رجيم الدكتور جو ريتشارد من قطعة سمك مشوية او مسلوقة ما يعادل تقريبا 100ع مع اربع زيتونات و 20ع من الخبز المحمص.
قبل النوم:
يمكنك تناول ثمرة من الفواكه او كوب من الللبن المنزوع الدسم او الرائب.
هذا رجيم صحي رائع، إذ يسمح لك باختيار طعامك بكل حرية، ولن تحرمي نفسك بعد الان، على ان لا تتجاوزي عدد السعرات الحرارية المسموح بها.

م\ن

0 التعليقات:

  © Blogger template Digi-digi by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP