اشترك معنا لتصلك مجلة ريجيمات مجانا

ادخل بريدك الالكتروني فقط

طريقة سحرية تخسس كتير ومجربة

>> الثلاثاء، 18 ديسمبر 2012

طريقة سحرية تخسس كتير ومجربة
وزني صار 104 و يأست و صار عندي احباااط شديد لكن البابا حفظه الله و رعاه لاخظ هالشي و بدأ يساعدني على مشوار انقاص هالوزن و بنا ان عمري 13 سنة فقال بابا اني مو مال ريجيم لان الجسم في فترة البوغ محتاج لكل الاغذية عشان الهرمونات فانا بدأت بنظامي اللي غير حياتي و غير ناحية اكلي بعد ما كنت محبة للاكلات الدسمة صرت متيمة بالسلطات و الاكلات الخفيفة في اسبوع واحد نقصت 3 كيلو و هذا كله مع ممارسة التمارين و الرياضة اذا حابسن تعرفو نظامي الغذائي و جدول حياتي اليومي فهذا هو
الفطور : تفاحة و ماي و كوب شاي اخضر
بعد ثلاث ساعات : توست او شابورة مع شاي او عصير فواكه
الغداء : اللي موجود لكن في صحن خاص نصفه سلطة خضرا و الباقي رز و اللي معاه
بعد ثلاث ساعات : قطعة فاكهة او قطعة خضروات اي شي
العشاء : خفيييف جدا ممكن روب او سلطة او مشاوي لان معدتي ما تستحمل تاكل وايد في فترة العشا
خلااااااص انا عودتها صارت تنكمش
اما بالنسبة للتمارين فانا دائما اعمل دمبلز مو عشان اسوي عضلات و كمال اجسام لكن عشان احرق الدهون فاسوي 200 مرة فاكثر
و المشي : لااااااازم المشي قد ما اقدر مرة في الحوش مرة على جهاز السير مرة على البحر مرة بالحديقة المهم مشي
تمارين المعدة و تمارين شد الكرش و المؤخرة و التخصير و هاذي تمارين ما انخلى عنها و من كثر ما اسويها ابلة الرياضة بالمدرسة قالت اني الافضل في تمارين المعدة لان عندي عضلات معدة قوية و ذراعين قوية
و الشاي الاخضر ،، ابدا ما استغنى عنه ابدا لانه ينحف و لذيذ و كل هذا بدون كريمات
اتمنى انكم استفدتوا من تجربتي و رجاء لا تتركوا الموضوع بدون تعليقات و اي سؤال انا حاضرة
م\ن

0 التعليقات:

  © Blogger template Digi-digi by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP