اشترك معنا لتصلك مجلة ريجيمات مجانا

ادخل بريدك الالكتروني فقط

رجيم يقاوم الترهلات والتجاعيد في 3 ايام فقط

>> الأحد، 10 يوليو 2011

تحلم كل امرأة ممتلئة بتخفيض وزنها، إلا أنها تخشى الترهلات التي قد تصيب جسدها نتيجة إنقاص الوزن السريع، فتفقدها جمالها وحيويتها، ولهذا، يقدم خبراء التغذية برنامجا غذائيا يحقق إنقاص الوزن وشد عضلات الجسم ويحتوي في الوقت نفس على نوعيات الأغذية التي تساعد على مقاومة التجاعيد.

تجنب تناول اللحوم ومنتجات الألبان الدسمة

فمن المعروف أن من أعراض الشيخوخة المبكرة ترهل منطقة من مناطق الجسم وظهور الجيوب تحت العينين وانتفاخها، وتظهر نتيجة وجود التهاب في الجسم، وينصح هنا بتجنب تناول اللحوم المحاطة بالشحوم ومنتجات الألبان الدسمة لكونها تحتوي على دهون حيوانية والكيك والبسكويت والأرز والمكرونة وغيرها من الأغذية التي تعمل على تلف البشرة وتؤدي إلى ارتفاع السكر في الدم.

الطيور الخالية من الدسم

وينصح باستبدال تلك الأطعمة بنوعيات أخرى في مقدمتها الدجاج والطيور الخالية من الدسم مثل الديك الرومي، بالإضافة إلى السمك والخضراوات والفواكه، ويؤكد الخبراء أن نقص البروتين في الغذاء يجعل الجسم يقاوم الشيخوخة. وحتى يمكن اتباع نظام غذائي سليم يساعد على مقاومة الشيخوخة والتخلص من ترهلات الجسم في آن واحد يقدم


الخبراء رجيما يمكن اتباعه في ثلاثة أيام:

الإفطار


عند الاستيقاظ أشربي لترا من الماء النقي، وتناولي إفطارا مكونا من أمليت معد من بياض ثلاث بيضات وصفار واحدة، وشريحة من الشمام أو ربع كوب من الفراولة.

الغذاء

أما في الغذاء فيمكن تناول ما بين مائة إلى مائتين وخمسة وعشرين جراما من سمك السالمون المشوي أو التونة المعلبة بالماء مع كوب من الخس المقطع وملعقة من زيت الزيتون الطبيعي وشريحة شمام أو ربع كوب من الفراولة.

وجبة العصر

أما وجبة العصر فيمكن أن تحتوي على خمسين جرام من صدور الدجاج وأربع حبات بندق ونصف تفاحة خضراء،

وجبة العشاء

كوب من الخس المقطع مع ملعقة زيت زيتون وعصير الليمون الطبيعي وكوب من خضار البروكلي أو نصف كوب سبانخ.

عند الشعور بالجوع

وفي حالة الشعور بالجوع يمكن تناول وجبة إضافية خفيفة تحتوي على خمسين جراما من صدور الدجاج أو الديك رومي وأربع حبات زيتون مع نصف تفاحة أو كمثرى.

0 التعليقات:

  © Blogger template Digi-digi by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP