اشترك معنا لتصلك مجلة ريجيمات مجانا

ادخل بريدك الالكتروني فقط

النظام الغذائي لحرق الدهون خلال أسبوع

>> الاثنين، 4 يوليو 2011

هذا النظام سريع جدا في حرق الدهون الموجودة في الجسم والسر في ذلك أن غذاء هذا النظام يحرق من السعرات الحرارية اكثر مما يدخل الجسم من السعرات التي عن طريق الغذاء العادي ويزيل التلوث من الجسم ويشعر الشخص بالصحة الجيدة.
ويركز هذا النظام على التناول اليومي لشوربة حرق الدهون الأساسية والمكونة من الخضار ومرق الدجاج المسحوق حيث يمكنك تناول هذا الحساء (الشوربة)في أي وقت تشعر فيه بالجوع.كل قدر ما تشاء من هذا الحساء فكلما أكلت منه اكثر كلما نقص وزنك.

شوربة حرق الدهون المطلوبة

المكونات:
1. 6حبات بصل كبير
2. حبتان فلفل اخضر
3. حزمة واحدة من نبات الكرفس
4. علبة واحدة من عصير الطماطم او معجون الطماطم سعة 28اونس
5. حبة واحدة كبيرة من نبات الملفوف(الكرنب)
6. باكيت واحد من خليط شوربة الدجاج هذا بالإضافة الى الملح والبهار والكاري والبقدونس والشطة لمن يرغب في ذلك.

طريقة عمل الشوربة

1)قطع جميع الخضار المذكورة الى قطع صغيرة أو متوسطة ثم ضعها في وعاء كبير مع عصير الطماطم مع خليط شوربة الدجاج واغمر الجميع بالماء.
2)ضع الوعاء على الغاز حتى يغلي لمدة عشر دقائق ثم خفف تحته النار ليغلي بهدوء حتى تصبح الخضار طرية وعندها تصبح الشوربة جاهزة . كل من هذه الشوربة كلما شعرت بالجوع ويمكنك أن تأكل منها قدر ما تريد ومتى ما تشاء طوال اليوم حيث أن هذه الشوربة تحرق السعرات الحرارية وكلما أكلت منها أكثر كلما زاد تخفيف وزنك .
1) لا تتناول مشروبات كربونية (الصودا كالببسي والكولا )حتى لو كانت خاصة بالرجيم وعليك أن تشرب فقط الماء والشاي الغير محلى والقهوة المرة السوداء وعصيرات الفواكه الخالية من السكر والحليب الخالي من القشدة .
2) لا تأكل الأطعمة المقلية ولا أي من منتوجات الدقيق ولا السكر ولا أي حلويات من أي نوع كان .
واذا تطلب نظامك أن تأكل اللحم البقري فيمكنك ان تأكله أو تستبدله بلحم الدجاج او السمك على أن يكون مشويا أو محمرا وبدون الجلد وذلك ليوم واحد فقط من أيام أكل اللحم البقري .

البرنامج الأسبوعي لهذا النظام

1)اليوم الأول: كل فيه الشوربة المعدة والفواكه فقط ويمكنك ان تأكل كل الفواكه ما عدا الموز وننصحك بأكل الشمام أو البطيخ لاحتوائها على سعرات حرارية أقل من الفواكه الأخرى وتذكر لا تشرب إلا الماء والعصير الغير محلى .
2)اليوم الثاني : انه يوم الخضروات فقط . كل فيه الشوربة الخاصة بالإضافة الى الخضروات الطازجة أو المعلبة حتى تمتلئ معدتك ويمكنك أن تأكل الخضار نية أو مطبوخة في وعاء مضغوط ومقفل (قدر الضغط ) مع الشوربة وإياك أن تضيف لها زيتا او زبدة حاول ان تأكل الكثير من الخضار الورقية كالخس والسبانخ وابتعد عن جميع الحبوب كالفاصوليا واللوبيا وغيرها ويمكنك أن تأكل مع وجبة الغداء لهذا اليوم حبة كبيرة من البطاطس مشوية ولامانع أن تضيف لها قليلا من الزبدة او زيت الزيتون إذا رغبت في ذلك ولاتأكل في هذا اليوم أي فاكهة.
3)اليوم الثالث: أكل هذا اليوم خليط من أكل اليومين السابقين .كل الشوربة المعدة والفاكهة ما عدا الموز والخضار التي تريد ولكن لا تأكل البطاطس أبدا.
النتيجة بعد ثلاثة أيام:
إذا ألتزمت تماما بهذا النظام الغذائي خلال الأيام الثلاثة الماضية دون تفريط أو غش فإنك ستجد نفسك وقد خسرت من وزنك من3 ـ5 باوند(2ـ3.5كغم)
4)اليوم الرابع: كل الشوربة المعدة والموز واشرب الحليب الخالي من الدسم واشرب الماء ولا تأكل اكثر من ثلاث موزات فقط اشرب كوبين من الحليب سعة8 اونس واشرب ن الماء قدر ما تستطيع وكذلك كل من الشوربة اكثر ماتريد .والموز يحتوي على درجة عالية من السعرات الحرارية والكربوهيدرات وكذلك الحليب وفي هذا اليوم الخاص فإن جسمك يحتاج الى البوتاسيوم والكربوهيدرات والبروتينات والكالسيوم لتقليل حاجة جسمك الى السكريات ولذلك أطلب منك ان تتناول في هذا اليوم الموز والحليب.
5)اليوم الخامس: هذا هو يوم اللحم البقري والطماطم.حيث يمكنك ان تتناول من10ـ 20اونس من اللحم البقري الخالي من الدهن (أي الهبر)اولحم الدجاج أو السمك بعد نزع الجلد عنه .وكذلك يمكنك ان تتناول 28 اونس من عصير الطماطم او 6حبات من الطماطم الطازجة وحاول أن تشري على الأقل 6ـ8 أكواب من الماء لإزالة الأحماض من جسمك هذا بالإضافة الى الشوربة المعدة مرة واحدة فقط هذا اليوم.
6)اليوم السادس: هذا يوم اللحم البقري والخضار كل كل ما تستطيع من اللحم البقري والخضار حيث يمكنك أن تأكل اثنتين ثلاث قطع من الستيك البقري مع الخضار الورقية كالسبانخ ولكن إياك أن تأكل البطاطس .كما تأكد من تناولك للشوربة المعدة مرة واحدة على الأقل.
7)اليوم السابع: كل في هذا اليوم الرز وعصير الفاكهة الغير محلى والخضار فقط.كل من كل ذلك حتى تملأ معدتك وتأكد من تناولك للشوربة أيضا مرة واحدة على الأقل.

النتيجة بعد سبعة أيام:

بعد سبعة أيام من التزامك الصادق لهذا النظام الغذائي وهذا البرنامج ستجد أن جسمك قد خسر من وزنك أكثر من 15 باوند فتوقف عن متابعة هذا البرنامج ثانية.
وتملك أن تعيد تطبيق هذا البرنامج عدة مرات كما تشاء .وهذا أريد أن أبلغك بالحقيقة التي تؤكد أن التزامك الصادق والدقيق بهذا النظام سوف ينقي جسمك من كل أنواع التلوث والشوائب ويمنحك الشعور بالصحة الجيدة أكثر من أي وقت مضى.

0 التعليقات:

  © Blogger template Digi-digi by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP