اشترك معنا لتصلك مجلة ريجيمات مجانا

ادخل بريدك الالكتروني فقط

نصائح من دكتورة سمر العمريطي أخصائي آلام الظهر والمفاصل والسمنة

>> الثلاثاء، 12 يوليو 2011


إذا كانت معاناتك مع الرجيم مستمرة بدون جدوى وتشعرين بالشحوب والهزال ، لاشك أنكِ تتبعين طريقة خاطئة في التخلص من الدهون التي تتراكم على العضلات بشكل أكبر ، بارتكابك خطأ الحمية التي تستهدف عضلاتك ، وتتركين الدهون تتكاثر بنسبة تعادل 3 أضعاف العضلات.
وتشير دكتورة سمر العمريطي أخصائي آلام الظهر والمفاصل والسمنة إلى أن الدهون تزيد بقدر 3 أضعاف اللحم "العضلات" ، لذلك لا يبدو على بعض متبعي الحمية أي تحسن في المظهر الخارجي للجسم، فالجميع يبحث عن وزن أقل على الميزان وليس المظهر ، والمظهر الرشيق لا يأتي إلا مع الدهون الأقل ، ولكن استقرار الدهون وتكاثرها ينعكس بالسلب علي قدرة مصانع الحرق التي تقل في الجسم ولا تجعلها تقوم بمهمتها بشكل جيد.
وصفة الرشاقة السحرية

وإليكِ وصفة طبيعية للتخسيس بدون رجيم تستهدف الدهون تقدمها لكِ د. العمريكي ، تبدين خلالها أقل فى الوزن 7 كيلو على الأقل :
المكونات
- كوب ماء معلي
- ربع ملعقة قرفة
- نصف ملعقة صغيرة جنزبيل مطحون
- ملعقة صغيرة كمون مطحون
- شريحتين ليمون بالقشر
الطريقة
ضعي المكونات السابقة على كوب ماء مغلي ، وتناوليها 3 مرات فى اليوم قبل الوجبات بمدة 20 دقيقة ، كما يمكنك تحليها بالعسل "على حسب الرغبة".
- ملحوظة : لا يجب غلي المكونات ، ولكن يتم خلطها فى كوب ماء مغلي جاهز ، وتترك لمدة 10 دقائق، بعدها تكون جاهزة للشرب.
هذه الوصفة تظهر الجسم أقل من حجمه بما يعادل 7 كيلو أقل أي "بالسنتيمتر" وبالاستمرار على هذه الوصفة ستلاحظين الفرق أثناء ارتداء الملابس ، وليس علي الميزان ، مما يعنى صحة أفضل بكلسترول وسكر وضغط أقل ، وتتمكنين من الحفاظ على حيويتك ورونقك وتبدين بمظهر رشيق.
ويؤكد خبراء التغذية أن هذه الوصفة تزيد قوة الحرق ، تغلق الشهية ، وتقوي المناعة ، كما إنها تحافظ على المفاصل بسبب وجود الجنزبيل الذي يعد من أكثر المواد الطبيعية المستخدمة بعلاجات أدوية التهاب المفاصل.

0 التعليقات:

  © Blogger template Digi-digi by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP