اشترك معنا لتصلك مجلة ريجيمات مجانا

ادخل بريدك الالكتروني فقط

وصفة الدكتور خالد يوسف لحرق الدهون في الحال من غير رجيم

>> الأحد، 12 أغسطس 2012


وصفة الدكتور خالد يوسف لحرق الدهون في الحال من غير رجيم
للتخسيس - وصفة الدكتور خالد يوسف لحرق الدهون هو موضوع يتحدث عن اخر وصفات الدكتور الشهير خالد يوسف التي تهدف الي التخسيس بالطرق السليمة والطرق العلمية سواء اذا كانت بالاعشاب او بغيرها وهي بالتالي تعتبر افضل واسرع الطرق التي تفيد في التخسيس و حرق الدهون سواء بالاعشاب او بغيرها والخلاصة هي ان الطريقة آمان وبدون آلام ، هل تبحث عن اجمل واسرع وافضل طرق الآمان لانقاص الوزن علي الاطلاق - طرق انقاص الوزن - افضل طرق انقاص الوزن للدكتور خالد يوسف - طرق الوصول الي جسم مثالي بآمان ومن دون اي عيوب ومن دون اي تأثير جانبي ،

اسرع واخف وصفات الاستاذ الدكتور "خالد يوسف" للتخسيس وحرق الدهون
 

الان نبدأ بالمقادير:
 
  • خردل
  • زنجبيل
  • فلفل أحمر
  • قرفة
  • يانسون
  • شمر


 طريقة التحضير :
الوقتي لازم نجيب نسب متساوية من العناصر المذكورة ومن ثم تطحن كويس وتعبأ في كبسولات 500 ملجم.
 


طريقة الاستعمال:
نبدأ باننا ناخد كبسولة بعد كل وجبة من الوجبات المعروفة الثلاثة ، أو تؤخذ مباشرة ملعقة صغيرة ويتبعها بالماء


 شرح او طريقة عمل الوصفه:
1- الاصناف الاربعة الاولى تعتبر حرارتها في الدرجة الرابعة وهذا يعني عندما يتحول الغذاء الذي نتناوله إلى دم فبالتالي يعمل على إذابة الدهون اثناء تغذيته للخلايا.
2- اليانسون: يعمل على اذابه المخاط المترسب في الجسم والذي يشكل نسبة كبيرة من السمنة المصاب بها كثير من الناس فإذا أذيب هذا المخاط سهل على الجسم التخلص منه.
3- الشمر: يعتبر كأكبر مدر بولي ومصرف للسوائل والدهون الطائشة الزائدة عن حاجة الجسم.
المقادير
، يُمنع منها مرضى القرحة، ذوي حساسية المعدة، النساء الحوامل. نصيحة أخيره: يجب الاكثار من الخضروات والفواكه في وجباتنا وخاصة الورقية منها مثل ، الخس، الفجل، البصل، الجرجير.

 
وصفات الدكتور خالد يوسف للتخسيس - وصفة الدكتور خالد يوسف لحرق الدهون هو موضوع يتحدث عن اخر وصفات الدكتور الشهير خالد يوسف التي تهدف الي التخسيس بالطرق السليمة والطرق العلمية سواء اذا كانت بالاعشاب او بغيرها وهي بالتالي تعتبر افضل واسرع الطرق التي تفيد في التخسيس و حرق الدهون سواء بالاعشاب او بغيرها والخلاصة هي ان الطريقة آمان وبدون آلام ، هل تبحث عن اجمل واسرع وافضل طرق الآمان لانقاص الوزن علي الاطلاق - طرق انقاص الوزن - افضل طرق انقاص الوزن للدكتور خالد يوسف - طرق الوصول الي جسم مثالي بآمان ومن دون اي عيوب ومن دون اي تأثير جانبي 
م\ن

0 التعليقات:

  © Blogger template Digi-digi by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP